هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة زانوسي

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة زانوسي الوكيل الوحيد لشركة زانوسي و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة غسالات فول اوتوماتيك زانوسي

صيانة غسالات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك زانوسي

صيانة غسالات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك زانوسي

صيانة غسالات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة غسالات اطباق زانوسي

صيانة غسالات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة غسالات اطفال زانوسي

صيانة غسالات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مجففات ملابس زانوسي

صيانة مجففات زانوسي الوكيل الوحيد الرسمي لشركة زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة ثلاجات نو-فروست زانوسي

صيانة ثلاجات نو-فروست زانوسي الوكيل الوحيد في مصر لشركة زانوسي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة ثلاجات دي-فروست زانوسي

صيانة ثلاجات دي-فروست زانوسي الوكيل الوحيد في مصر لشركة زانوسي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة ثلاجة دوبلكس زانوسي

صيانة ثلاجة دوبلكس زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة ثلاجة عرض زانوسي

صيانة ثلاجة عرض زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه زانوسي

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه زانوسي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة ثلاجة ميني بار زانوسي

صيانة ثلاجة ميني بار زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة كولدير زانوسي

صيانة كولدير زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير زانوسي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة دسبنسر زانوسي

صيانة دسبنسر زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر زانوسي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة ديب فريزر زانوسي

صيانة ديب فريزر زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة دفايات زيت زانوسي

صيانة دفايات زيت زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة دفايات كهرباء زانوسي

صيانة دفايات كهرباء زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة فلاتر مياة زانوسي

صيانة فلاتر مياة زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مروحة ستاند زانوسي

صيانة مروحة ستاند زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مروحة راسية زانوسي

صيانة مروحة راسية زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مروحة سقف زانوسي

صيانة مروحة سقف زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مروحة حائط زانوسي

صيانة مروحة حائط زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مروحة ديجيتال زانوسي

صيانة مروحة ديجيتال زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مكنسة سجاد زانوسي

صيانة مكنسة سجاد زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مكنسة عربية زانوسي

صيانة مكنسة عربية زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس زانوسية زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مكنسة يد زانوسي

صيانة مكنسة يد زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مكنسة تسوية عشب زانوسي

صيانة مكنسة تسوية عشب زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة كشافات زانوسي

صيانة كشافات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مجفف يد زانوسي

صيانة مجفف يد زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة ريسيفر زانوسي

صيانة ريسيفر زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة سكوتر زانوسي

صيانة سكوتر زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة هاف بورد زانوسي

صيانة هاف بورد زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة بوتاجازات زانوسي

صيانة بوتاجازات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة بوتاجاز بلت ان زانوسي

صيانة بوتاجاز بلت ان زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة فرن زانوسي

صيانة فرن زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة فرن بلت ان زانوسي

صيانة فرن بلت ان زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة مايكروويف زانوسي

صيانة مايكروويف زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة سخان فوري زانوسي

صيانة سخان فوري زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة سخان غاز زانوسي

صيانة سخان غاز زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة سخان كهرباء زانوسي

صيانة سخان كهرباء زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة سخان مركزي زانوسي

صيانة سخان مركزي زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة عجان زانوسي

صيانة عجان زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة زانوسي)

صيانة زانوسي
صيانة خلاطات زانوسي

صيانة خلاطات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة هاندبلندر زانوسي

صيانة هاندبلندر زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات زانوسي

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة زانوسي
صيانة مفرمة زانوسي

صيانة مفرمة زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة كاتل زانوسي

صيانة كاتل زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة شفاط زانوسي

صيانة شفاط زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة ماكينة حلاقة زانوسي

صيانة ماكينة حلاقة زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة بيبي ليس زانوسي

صيانة بيبي ليس زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة استشوار زانوسي

صيانة استشوار زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة مكواه شعر زانوسي

صيانة مكواه شعر زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة مكواه ملابس زانوسي

صيانة مكواه ملابس زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة مكواه بخار زانوسي

صيانة مكواه بخار زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة غرفة تبريد زانوسي

صيانة غرفة تبريد زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة تكييف مركزي زانوسي

صيانة تكييف مركزي زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة تكييف سبليت زانوسي

صيانة تكييف سبليت زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة تكييف شباك زانوسي

صيانة تكييف شباك زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة تكييف صحراوي زانوسي

صيانة تكييف صحراوي زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة تكييف محمول زانوسي

صيانة تكييف محمول زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة كاسيت زانوسي

صيانة كاسيت زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة كاسيت زانوسية زانوسي

صيانة كاسيت زانوسية زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت زانوسية زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت زانوسية زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة موبايل زانوسي

صيانة موبايل زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة تليفونات زانوسي

صيانة تليفونات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة اجهزة سنترال زانوسي

صيانة اجهزة سنترال زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة تليفون لاسلكي زانوسي

صيانة تليفون لاسلكي زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة زانوسي
صيانة تاب زانوسي

صيانة تاب زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة اي باد زانوسي

صيانة اي باد زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة اي بود زانوسي

صيانة اي بود زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة شاشات ال اي دي زانوسي

صيانة شاشات ال اي دي زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة شاشات ال سي دي زانوسي

صيانة شاشات ال سي دي زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة شاشات بلازما زانوسي

صيانة شاشات بلازما زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة تليفزيونات زانوسي

صيانة تليفزيونات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة هوم ثيتر زانوسي

صيانة هوم ثيتر زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة سماعات زانوسي

صيانة سماعات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة لاب توب زانوسي

صيانة لاب توب زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب زانوسيك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة كاميرات مراقبة زانوسي

صيانة كاميرات مراقبة زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة كاميرات ديجيتال زانوسي

صيانة كاميرات ديجيتال زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة كاميرات فيديو زانوسي

صيانة كاميرات فيديو زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة اجهزة طبية زانوسي

صيانة اجهزة طبية زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة اسانسيرات زانوسي

صيانة اسانسيرات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة جهاز بصمة زانوسي

صيانة جهاز بصمة زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة باركود زانوسي

صيانة باركود زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة ميزان ديجيتال زانوسي

صيانة ميزان ديجيتال زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة ماكينة تصوير مستندات زانوسي

صيانة ماكينة تصوير مستندات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة طابعة زانوسي

صيانة طابعة زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة سكانر زانوسي

صيانة سكانر زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة سيرفرات زانوسي

صيانة سيرفرات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات زانوسي

صيانة زانوسي
صيانة فاكسات زانوسي

صيانة فاكسات زانوسي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات زانوسي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات زانوسي

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الزانوسييل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة زانوسي



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة زانوسي في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة زانوسي و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة زانوسي في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة زانوسي بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة زانوسي الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة زانوسي " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات زانوسي ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة زانوسيو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة زانوسي 500 ج.م و كانت منتجات زانوسي متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات زانوسي فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة زانوسي الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة زانوسي في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة زانوسي المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء زانوسي .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء زانوسي اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة زانوسي

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة زانوسي الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء زانوسي يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة زانوسي في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء زانوسي 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة زانوسي انا عميل لدى صيانة زانوسي و لان كل اجهزتى في البيت زانوسي, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة زانوسي من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات زانوسي و التعامل مباشرةً مع صيانة زانوسي حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة زانوسي
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة زانوسي و الحقيقة انا شايفة ان شركة زانوسي غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة زانوسي هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الزانوسي الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة زانوسي تعاملت مع مركز صيانة زانوسي و وجدت افضل خدمة صيانة زانوسي في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة زانوسي و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة زانوسي الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة زانوسي صيانة زانوسي
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.